إسبانيا تكتسح سويسرا 5-1 وتتأهل لربع نهائي كأس العالم للسيدات

 

 

اقرأ ايضاً

اكتسح منتخب إسبانيا نظيره سويسرا بخماسية مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات دور الـ16، من مونديال السيدات، والمقام حاليا في أستراليا ونيوزيلندا.

 

 

وكان المنتخب الإسباني تأهل للدور الـ16 بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط، فيما صعد المنتخب السويسري لنفس الدور بعدما احتل صدارة المجموعة الأولى برصيد خمس نقاط.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الإسباني في دور الثمانية مع الفائز من مباراة دور الـ16 التي تجمع بين هولندا وجنوب أفريقيا والمقرر إقامتها غدا الأحد.

وأصبح المنتخب الإسباني أول المنتخبات المتأهلة لدور الثمانية ببطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات، والمقامة حاليا في أستراليا ونيوزيلندا، عقب فوزه على منتخب سويسرا بخماسية مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، في دور الـ16 من البطولة.

وتقدم المنتخب الإسباني بهدف عن طريق أيتانا بونماتي في الدقيقة الخامسة، قبل أن يتعادل المنتخب السويسري في الدقيقة 11 عن طريق لايا كودينا، لاعبة المنتخب الإسباني، التي سجلت الهدف بالخطأ في مرمى فريقها.

بعدها كشر المنتخب الإسباني عن أنيابه الحقيقية وسجل ثلاثة أهداف قبل نهاية الشوط الأول عن طريق ألبا ريدوندو في الدقيقة، 17 وأيتانا بونماتي في الدقيقة 35، ولايا كودينا في الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني تمكنت جينيفر هيرموسو من تسجيل الهدف الخامس للمنتخب الإسباني في الدقيقة 70، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الإسباني بخماسية مقابل هدف.

قد يهمك ايضًا

Next Post

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.